دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-15

الهيئة المستقلة للانتخاب: الادعاء العام بدأ التحقيق مع 3 أشخاص بتهمة ارتكاب عنف انتخابي ضد مرشحة

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب، الأربعاء، عن تحريك دعوى الحق العام لـ 3 أشخاص بتهمة "ارتكاب عنف انتخابي" لإحدى المرشحات، وذلك بعد تحديد هوياتهم من قبل الأجهزة الأمنية و"ضبطهم في إحدى الدوائر الانتخابية".

وتحدث الهيئة في بيان لها عن "تحريك دعوى لدى المدعي العام بحق المتهمين، والتحقيق معهم باعتبار الحادثة جريمة عنف انتخابية ضد مرشحة. وبناءً على ذلك، تقرر توقيفهم لمدة 7 أيام على ذمة التحقيق".

ورفعت هذه الحالة إجمالي عدد القضايا المحالة إلى القضاء إلى 8 قضايا، إذ "صدر حكم قضائي في وقت سابق لإحدى القضايا"، وفق الهيئة.

وأضافت أنها "تعمل حالياً على التحقق من 22 قضية رشوة انتخابية أخرى من خلال لجانها المختصة، وذلك بعد عمليات الرصد واستقبال الشكاوى من المواطنين".

وأكدت الهيئة "التزامها الكامل بمنع أي ممارسات من شأنها التأثير على إرادة الناخبين"، مشددة على "أهمية دور المواطنين في الإبلاغ عن أي انتهاكات لضمان سير العملية الانتخابية بنزاهة وحياد".

ودعت الهيئة كل من تتوفر لديه أدلة أو بينات توثق وقوع جريمة انتخابية إلى سرعة الإبلاغ عنها.
عدد المشاهدات : ( 918 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .